عن الشركة

تأسست شركة الصناعات الإنشائية للانترلوك وحجر الجبهة عام 2005، حيث انها تعد من كبرى الشركات العاملة في مجال إنتاج الانترلوك وحجر الجبهة والبلوك ومجالات المقاولات العامة في قطاع غزة.

تقع شركة الصناعات الإنشائية ضمن مجمع المصانع التابع لمجموعة صفوت مشتهى وأولاده شرق غزة على شارع الكرامة والمقامة على مساحة 25,000 م2.

حصلت شركة الصناعات الإنشائية على شهادة الجودة الفلسطينية لمنتجاتها المختلفة بالإضافة الى انها مصنفة لدى اتحاد المقاولين الفلسطينيين ولدى لجنة التصنيف الوطنية الفلسطينية كدرجة ثالثة في مجال الابنية وإلكهروميكانيك ودرجة رابعة في مجال الطرق والمياه والمجاري.

مجالات عمل الشركة :

تعمل شركة الصناعات الإنشائية في مجال انتاج بلاط الانترلوك وحجر الجبهة والبلوك حيث انها تمتلك خطي انتاج بأعلى المواصفات والامكانيات حيث تصل قدرتها الإنتاجية الى:

  • 150 م2/ساعة بلاط انترلوك بمختلف الأنواع.
  • 400 م.ط/ساعة حجر جبهة بمختلف الأنواع.
  • 65 م2/ساعة بلوك بمختلف الأنواع.

ومن الجدير ذكره ان شركة الصناعات الإنشائية من الشركات العاملة في مجال المقاولات العامة حيث عملت على تشييد العديد من المشاريع التي تخدم الوطن والمواطن الفلسطيني،

الشركة الأم:

تقع شركة الصناعات الإنشائية ضمن مجموعة شركات صفوت مشتهى واولاده العاملة في مجالات الانشاءات والمقاولات العامة والتي تضم كلا من:

  • شركة مشتهى للهندسة والمقاولات العامة: والتي تعمل في مجال المقاولات العامة حيث انها مصنفة لدى جهات الاختصاص درجة أولى في كافة المجالات.
  • الشركة العربية للمقاولات والصناعات الخرسانية: التي تعمل في مجال المقاولات وانتاج وضخ جميع انواع الخرسانة الجاهزة لكافة المسافات.

رؤية الشركة

بمزيد من العمل الدؤوب والجهد المبذول تطمح شركة الصناعات الانشائية بما تملكه من خبرات واسعه وإدارة حكيمة ونخبه من المهندسين والاداريين والطواقم الفنية ذوي الخبرة الى ان تبقى دائما رائدة في هذا المجال لخدمة شعبنا ووطننا الحبيب.